أنشيلوتي يُلطف الأجواء بتصريحات إيجابية.

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنشيلوتي يُلطف الأجواء بتصريحات إيجابية... ننقل لكم من هاي كورة هذا أنشيلوتي يُلطف الأجواء بتصريحات إيجابية.، حيث أنشيلوتي يُلطف الأجواء بتصريحات إيجابية... تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. أنشيلوتي يُلطف الأجواء بتصريحات إيجابية. لهذا اليوم.. الخبر أنشيلوتي يُلطف الأجواء بتصريحات إيجابية..

اخبار العصر هاي كوره_الثعلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خرج ليُصرح ببعض التصريحات المُطمئنة نوعاً ما لعشاق نادي بايرن ميونخ الألماني, المدرب الكبير يعلم ماهية الفترة التي يعيشها وكيف هي عصيبة تلك الأيام واللحظات التي تمر وكنة مدرباً للفريق حتي الأن

كارلو خرج ليتحدث ويُجيب علي كل المُشكين في إقالتة أو رحيلة قائلاً :”مستقبلي؟! أنا سعيد جداً هنا ولست قلقاً. أود أن أواصل في عملي لفترة طويلة.”

هاي كوره_الثعلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خرج ليُصرح ببعض التصريحات المُطمئنة نوعاً ما لعشاق نادي بايرن ميونخ الألماني, المدرب الكبير يعلم ماهية الفترة التي يعيشها وكيف هي عصيبة تلك الأيام واللحظات التي تمر وكنة مدرباً للفريق حتي الأن كارلو خرج ليتحدث ويُجيب علي كل المُشكين في إقالتة أو رحيلة قائلاً :”مستقبلي؟! أنا سعيد جداً هنا ولست […]

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أنشيلوتي يُلطف الأجواء بتصريحات إيجابية. , تم نقله وجلبه من موقع هاي كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أنشيلوتي يُلطف الأجواء بتصريحات إيجابية. وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع هاي كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أنشيلوتي يُلطف الأجواء بتصريحات إيجابية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق