الدوري الإنجليزي: توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام سوانزي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الدوري الإنجليزي: توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام سوانزي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من كورة المنشور، الدوري الإنجليزي: توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام سوانزي - اخبار العصر - الدوري الإنجليزي: توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام سوانزي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تواصلت مشاكل توتنهام هوتسبير على إستاد ويمبلي، بعد تعادله 0-0 مع سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت.

وسيطر توتنهام على اللعب، لكنه لم يستطع الاستفادة من الفرص التي كانت أقربها تسديدة هاري كين التي ارتدت من العارضة في الشوط الثاني.

وأهدر موسى سيسوكو، ديلي آلي، وسون هيونغ مين عدة فرص لفريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو، الذي سيطر على الكرة بنسبة 75%، وسدد 26 مرة لكن لم يهز شباك منافسه.

ويحتل توتنهام المركز الخامس بـ8 نقاط من 5 مباريات، بينما يملك سوانزي 5 نقاط في المركز 14.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الدوري الإنجليزي: توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام سوانزي , تم نقله وجلبه من موقع كورة, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الدوري الإنجليزي: توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام سوانزي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع كورة . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الدوري الإنجليزي: توتنهام يسقط في فخ التعادل أمام سوانزي

أخبار ذات صلة

0 تعليق