بالفيديو - أتليتكو يواصل الزحف بالفوز الأول في ملعبه الجديد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالفيديو - أتليتكو يواصل الزحف بالفوز الأول في ملعبه الجديد.. ننقل لكم من في الجول هذا بالفيديو - أتليتكو يواصل الزحف بالفوز الأول في ملعبه الجديد، حيث بالفيديو - أتليتكو يواصل الزحف بالفوز الأول في ملعبه الجديد.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. بالفيديو - أتليتكو يواصل الزحف بالفوز الأول في ملعبه الجديد لهذا اليوم.. الخبر بالفيديو - أتليتكو يواصل الزحف بالفوز الأول في ملعبه الجديد.

اخبار العصر فاز أتليتكو مدريد في أول مباراة على ملعبه الجديد واندا ميتروبوليتانو وأسقط مالاجا 1-0 في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

1
أتليتكو مدريد
0
placeholder-logo.pngمالاجا

انتهت 20:45

وسجل أنطوان جريزمان هدف أتليتكو الوحيد في المباراة.

وكتب جريزمان اسمه في تاريخ أتليتكو، بعدما بات أول لاعب يسجل على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بعدما كان لويس أراجونيس أول من سجل على ملعب فيسنتي كالديرون.

وكان أتليتكو يخوض مبارياته على ملعب فيسينتي كالديرون منذ عام 1966 إلى أن انتقل اليوم السبت إلى قلعته الجديدة.

وبسبب الرتوش الأخيرة في تجهيز الملعب مع انطلاق الموسم الجديد من الليجا طلب أتليتكو من رابطة الدوري أن يخوض أول 3 جولات خارج ملعبه.

الفوز رفع رصيد أتليتكو إلى 8 نقاط في المركز الثالث مؤقتا خلف برشلونة وريال سوسيداد.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو - أتليتكو يواصل الزحف بالفوز الأول في ملعبه الجديد , تم نقله وجلبه من موقع في الجول, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو - أتليتكو يواصل الزحف بالفوز الأول في ملعبه الجديد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع في الجول . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو - أتليتكو يواصل الزحف بالفوز الأول في ملعبه الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق