صحيفة تونسية : الهلال السوداني ينافس الاهلي المصري على المدرب لومير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السودان اليوم :

كشفت تقاير صحفية تونسية عن تحرك مجلس إدارة النادي الأهلي، للتعاقد مع مدير فني جديد يقود الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، خلفًا للأورجواياني مارتن لاسارتي.

وبات لاسارتي قريبًا من ان يفقد مكانه على رأس القيادة الفني للأهلي، مع نهاية الموسم الحالي، في ظل الخروج الإفريقي المهين على يد صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية في مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي من دوري الأبطال والفشل في التعويض بمباراة الإياب ببرج العرب، فضلًا عن تراجع اداء الفريق في بطولة الدوري التي يتصدرها المارد الأحمر بفارق 4 نقاط عن الزمالك الذي يتأخر بمباراة عن المارد الأحمر.
وأكدت صحيفة “المغرب” التونسية ان مجلس إدارة النادي الأهلي فتح خط مفاوضات مع الفرنسي روجيه لومير المدير الفني الحالي للنجم الساحلي التونسي لقيادة الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل خلفًا لمارتن لاسارتي.

وأضافت أن نادي الهلال السوداني ينافس الأهلي على الظفر بخدمات المدير الفني الفرنسي المتوج بلقب بطولتي الأمم الأوربية والإفريقية مع منتخبي فرنسا عام 2000، وتونس عام 2004 على الترتيب.

واختتمت موضحة ان إدارة النجم الساحلي تكثف مفاوضاتها في الوقت الحالي مع لومير من اجل اقناعه بتجديد تعاقده مع النادي، ورفض المغريات المالية المقدمة له ما ناديي الأهلي والهلال.
وكان لومير قد توج مؤخرًا مع النجم الساحلي بلقب بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال بالفوز في المباراة النهائية على حساب الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي احتصنها ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإمارتية، ليتوج الفريق التونسي ببطولة الـ 7 مليون دولار.

وعلى المستوى الإفريقي فشل لومير في قيادة النجم لعبور عقبة الزمالك المصري، في الدور قبل النهائي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث خسر بنتيجة (1/0) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة إلا ان الفريق التونسي ظهر في شكل جيد وعانده التوفيق في الكثير من الهجمات التي كانت كفيله لعبوره للدور النهائي في كلا المباراتين.

إقرأ الخبر من المصدر السودان اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق