تهديد جديد بالحرمان من التسجيلات (الفيفا)يغرم اتحاد الكرة بسبب محترف المريخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السودان اليوم :

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم  قراراً يقضي بفرض غرامة مالية على الاتحاد السوداني لكرة القدم بمبلغ وقدره 22 ألف دولار نظير الأخطاء التي صاحبت تسجيل لاعب المريخ النيجري عبد المجيد سومانا خلال تسجيلات مايو من العام الماضي ..

وقال مصدر رفيع باتحاد الكرة لـــ(السوداني) إن القرار يجيء نسبة للشكوى التي دفع بها نادي الجيش النيجري خلال وقت سابق تجاه نادي المريخ واللاعب سومانا..

وقال المصدر الموثوق باتحاد الكرة إن العقوبة على الاتحاد جاءت نسبة للخطأ الذي أقدمت عليه لجنة التسجيلات آنذاك بإكمال إجراءات قيد اللاعب بشكل يدوي وخارج نطاق سيستم الانتقالات الدولي..

ونفى المصدر علمه بأي عقوبات أوقعت على المريخ إلا أنه لم يستبعد فرض عقوبة مالية على النادي نظير ذلك..

ومن جانبه قال مصدر رفيع باتحاد الكرة لــ(السوداني) إن المريخ مواجه بعدد من الغرامات  المالية نظير عدم الالتزام بحقوق لاعبيه الأجانب خلال الفترات الماضية ..

وكشف المصدر عن دفع الفيفا بمطالبة مالية للمريخ خلال الأسابيع الماضية بمبلغ وقدره 35 ألف دولار وهي عبارة عن مستحقات المدافع النيجيري كونلي..

وقال المصدر إن مجلس المريخ يعي هذه المطالبة وتم الدفع له بمهلة تنتهي في غضون أيام..

وفجر المصدر مفاجأة، وقال إن الخطاب الذي تم إرساله للمريخ حوى بعض التهديدات بإصدار عقوبة جديدة بمنع الأحمر من التسجيلات ولكن هذه المرة لثلاث فترات حسب قول المصدر الموثوق ..

وشدد المصدر بأن مجلس المريخ يجب أن ينتبه ويشرع في حل جميع الغرامات المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي حتى لا يشرع الأخير في إصدار أي عقوبات أخرى..

إقرأ الخبر من المصدر السودان اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق