الأرصاد: أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من المملكة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الأرصاد: أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من المملكة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الأرصاد: أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من المملكة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان الأرصاد: أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من المملكة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الأرصاد: أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من المملكة.

كشفت هيئة الأرصاد وحماية البيئة ، عن توقعاته ليوم غدًا الجمعة ، بهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة وتؤدي لتدني مستوى الرؤية الأفقية على تبوك والأجزاء الساحلية منها ومن الجوف وحائل والحدود الشماليى والأجزاء الشمالية من المدينة المنورة .

وأشارت هيئة الأرصاد ، إلى نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي تحد من مستوى الرؤية الأفقية على مناطق نجران والرياض ووادي الدواسر والشرقية وحفر الباطن والقصيم ، بالإضافة إلى الأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية .

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الأرصاد: أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من المملكة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأرصاد: أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على أجزاء من المملكة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق