الأرصاد: تشفير الرادارات يهدف للاستفادة من الخدمة بشكل تام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الأرصاد: تشفير الرادارات يهدف للاستفادة من الخدمة بشكل تام ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الأرصاد: تشفير الرادارات يهدف للاستفادة من الخدمة بشكل تام، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان الأرصاد: تشفير الرادارات يهدف للاستفادة من الخدمة بشكل تام.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الأرصاد: تشفير الرادارات يهدف للاستفادة من الخدمة بشكل تام.

أكد المتحدث باسم هيئة الأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني أن رادارات الطقس قد تم تنظيم الاستفادة منها بالتسجيل منذ 21 نوفمبر الماضي، حيث بلغ عدد المسجلين في هذه الخدمة أكثر من 400 مستفيد .

وأشار ” القحطاني ” في بيان توضيحي أصدرته الهيئة مساء اليوم الخميس، إلى أن الهيئة تهدف إلى الاستفادة من خدماتها بشكل تام، موضحًا أن الفرصة متاحة لمن يرغب في الحصول على خدمات الهيئة الإرصادية عن طريق التسجيل في موقعها الإلكتروني .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الأرصاد: تشفير الرادارات يهدف للاستفادة من الخدمة بشكل تام , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأرصاد: تشفير الرادارات يهدف للاستفادة من الخدمة بشكل تام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق