العواد يعرب عن سعادته بلقاء أم حديجان عبر ” تويتر “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر العواد يعرب عن سعادته بلقاء أم حديجان عبر ” تويتر “ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها العواد يعرب عن سعادته بلقاء أم حديجان عبر ” تويتر “، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان العواد يعرب عن سعادته بلقاء أم حديجان عبر ” تويتر “.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل العواد يعرب عن سعادته بلقاء أم حديجان عبر ” تويتر “.

أعرب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد، عن سعادته بلقاء الفنان السعودي عبدالعزيز الهزاع صاحب شخصية أم حديجان الإذاعية الشهيرة.

وقال العواد عقب نشر صورة له مع الفنان القدير عبدالعزيز الهزاع على حسابة الخاص علي ” تويتر ” ، ” متعه الله بالصحة والعافية، وهو أحد روّاد الفن البارزين فقد ساهم بعمله الفني على مدى عقود طويلة في تشكيل الذائقة الفنية في بلادنا ” .

ذكر أن أم حديجان هي شخصية إذاعية قديمة كان يقدمها الفنان عبد العزيز الهزاع في رمضان.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر العواد يعرب عن سعادته بلقاء أم حديجان عبر ” تويتر “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن العواد يعرب عن سعادته بلقاء أم حديجان عبر ” تويتر “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق