استشاري قلب يحذر من استخدام أدوية بدون مراجعة الطبيب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر استشاري قلب يحذر من استخدام أدوية بدون مراجعة الطبيب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها استشاري قلب يحذر من استخدام أدوية بدون مراجعة الطبيب، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان استشاري قلب يحذر من استخدام أدوية بدون مراجعة الطبيب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل استشاري قلب يحذر من استخدام أدوية بدون مراجعة الطبيب.

وجه استشاري وأستاذ أمراض القلب، الدكتور خالد النمر، تحذير إلى مرضي القلب من تناول أن نوع من الأدوية، وذبك بدون مراجعة الطبيب المختص.

وقال النمر عبر حسابة على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، ” تصرف خاطئ: مريض بالضغط والسكري وضعف القلب ويأخذ عدة أدوية، ولم يراجع اي طبيب منذ خمس سنوات ” .

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر استشاري قلب يحذر من استخدام أدوية بدون مراجعة الطبيب , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن استشاري قلب يحذر من استخدام أدوية بدون مراجعة الطبيب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق