الصحة: 10 أنواع من السرطان الأكثر شيوعًا بين أطفال المملكة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الصحة: 10 أنواع من السرطان الأكثر شيوعًا بين أطفال المملكة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الصحة: 10 أنواع من السرطان الأكثر شيوعًا بين أطفال المملكة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان الصحة: 10 أنواع من السرطان الأكثر شيوعًا بين أطفال المملكة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الصحة: 10 أنواع من السرطان الأكثر شيوعًا بين أطفال المملكة.

قالت وزارة الصحة أن هناك 10 أنواع من السرطان الأكثر شيوعًا بين الأطفال بالمملكة، ويتصدرها سرطان الدم ” اللوكيميا ” بنسبة 34.6%، ثم الدماغ بنسبة 15.1%، والسرطان اللمفاوي هودجكن بنسبة 11% واللاهودجكن بنسبة 7%.

وأضافت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : ثم يأتي سرطان الكلى بنسبة 6.4% والعظام بنبة 6.1%، والأنسجة الضامة بنسبة 3.9%.

وتابعت : فيما أن نسبة سرطان العين تصل إلى 3.3% ثم سرطان الغدة الكظرية 2.6%، والكبد 2.3%.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الصحة: 10 أنواع من السرطان الأكثر شيوعًا بين أطفال المملكة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الصحة: 10 أنواع من السرطان الأكثر شيوعًا بين أطفال المملكة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق