اعرف دورك في قوائم الانتظار بقروض صندوق التنمية العقارية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر اعرف دورك في قوائم الانتظار بقروض صندوق التنمية العقارية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها اعرف دورك في قوائم الانتظار بقروض صندوق التنمية العقارية، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان اعرف دورك في قوائم الانتظار بقروض صندوق التنمية العقارية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل اعرف دورك في قوائم الانتظار بقروض صندوق التنمية العقارية.

واصل الصندوق العقاري تقديم الكثير من الخدمات المميزة لكافة المواطنين وذلك من أجل العمل على تسهيل عملية الاستعلام والتسجيل في الصندوق والحصول على المعلومات حول حالة القروض، في ظل تقديم الصندوق الكثير من القروض والشقق والأراضي السكنية في كافة أنحاء المملكة من أجل تلبية احتياجات المواطنين في الفترة الحالية.

وأوضح المشرف العام على صندوق التنمية العقارية خالد العمودي، في بيان رسمي منذ قليل، على إن الصندوق العقاري قد أتاح لكافة المتقدمين على قروض الصندوق، والمتواجدين ضمن قوائم الصندوق العقاري، معرفة موعد الحصول على القرض العقاري بشكل سهل وسريع عبر موقع الصندوق الإلكتروني، كما يمكن لكافة المواطنين الذين يمتلكون الجهوزية للاستفادة من القرض المقدم، العمل على تسريع الحصول على القرض وإصدار الموافقة بشكل فوري، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لصندوق التنمية العقارية.

خدمات الصندوق العقاري للمواطنين

كما أكد المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، على إن الهدف من الخدمة الجديدة المقدمة لكافة المواطنين والتي تم الكشف عنها اليوم، يتمثل في العمل على تسهيل وتسريع حصول كافة المواطنين على القروض العقارية، والعمل على تسهيل كافة الإجراءات والعمل على تحسين جودة الخدمات والتي يقدمها الصندوق العقاري، كما أكد على إن ذلك يأتي ضمن الخدمات التي يقدمها الصندوق العقاري كمبادرة تحويل التمويل العقاري القائم إلى مدعوم وغيرها من الخدمات التي تم إقرارها من مجلس إدارة الصندوق.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر اعرف دورك في قوائم الانتظار بقروض صندوق التنمية العقارية , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن اعرف دورك في قوائم الانتظار بقروض صندوق التنمية العقارية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق