رابط الاستعلام عن موعد الحصول على قرض صندوق التنمية العقاري

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رابط الاستعلام عن موعد الحصول على قرض صندوق التنمية العقاري ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رابط الاستعلام عن موعد الحصول على قرض صندوق التنمية العقاري، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان رابط الاستعلام عن موعد الحصول على قرض صندوق التنمية العقاري.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رابط الاستعلام عن موعد الحصول على قرض صندوق التنمية العقاري.

أعلن اليوم المشرف العام على صندوق التنمية العقاري، خالد العمودي، في بيان رسمي على إنه ابتداء من اليوم سوف يمكن لأي متقدم متواجد ضمن قوائم الصندوق العقاري، معرفة موعد حصوله على القرض العقاري، وذلك من خلال موقع الصندوق العقاري.

وقد أعلنت وزارة الإسكان السعودية، في بيان رسمي اليوم عن تفاصيل كافة المنتجات المقدمة لكافة المواطنين في شهر فبراير الحالي، وذلك من برنامج سكني في الدفع الثانية، وقد كشفت الوزارة على إنه قد وصل مجموع المستفيدين 20.514 شخصًا، وهناك 7.294 وحدة سكنية جاهزة للتسليم تحت الإنشاء، كما ضمت المنتجات المقدمة لكافة المواطنين 4.920 أرضاً سكنية مجانية، بالإضافة إلى 8.300 قرض عقاري.

 

رابط الصندوق العقاري استعلام الدفعات

وأطلق صندوق التنمية العقارية، خدمة جديدة لكافة المواطنين وهي “أعرف دورك” الإلكترونية، والتي يمكن من خلالها كافة المتقدمين ممن هم على قوائم الانتظار الاستعلام عن موعد إعلان أسمائهم باليوم والشهر والسنة، وذلك عبر موقع الصندوق العقاري.

الجدير بالذكر أنه يمكن لكافة المتقدمين والمتقدمات معرفة نسبة الدعم التقديرية المقدمة لهم من خلال حاسبم الدعم التابعة لصندوق التنمية العقارية، حيث اوضح على أن قيمة التمويل النهائية تعتمد في الوقت الحالي على معايير إضافية وذلك كالإلتزامات المالية الأخرى على المستفيد، كما سوف يتم تحديد قيمة التمويل عند تقديم الطلب إلى إحدى الجهات التمويلية حسب توضيح الصندوق.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رابط الاستعلام عن موعد الحصول على قرض صندوق التنمية العقاري , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رابط الاستعلام عن موعد الحصول على قرض صندوق التنمية العقاري وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق