وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني موعد التقديم الرسمي ورابط التسجيل والتخصصات المطلوبة لعام 1439

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني موعد التقديم الرسمي ورابط التسجيل والتخصصات المطلوبة لعام 1439 ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني موعد التقديم الرسمي ورابط التسجيل والتخصصات المطلوبة لعام 1439، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني موعد التقديم الرسمي ورابط التسجيل والتخصصات المطلوبة لعام 1439.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني موعد التقديم الرسمي ورابط التسجيل والتخصصات المطلوبة لعام 1439.

وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أصدرت المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني إعلان عن فتح باب القبول أمام السيدات للتقدم لأكثر من وظيفة شاغرة بالمؤسسة، حيث قد أعلنت عن ذلك في الفترة السابقة، كما أعلنت عن تواجد عدد من التخصصات التدريبية على الوظائف المطلوبة، وسوف نقدم لكم اليوم على موقعنا نجوم مصرية مقال وافي بجميع التفاصيل الخاصة بوظائف المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، في الوحدات التدريبية بنات، وسنعرض لكم أيضا الرابط الإلكتروني المخصص للتسجيل في مقالنا.

وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 1439 هجري

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية، عن وظائف شاغرة للمواطنات السعوديات الراغبات في التقدم لإحدى الوظائف الخالية بالمؤسسة، وقد قامت المؤسسة بطرح تلك الوظائف من قبل لسرعة التقديم من خلال البوابة الإلكترونية، وللتقديم على الوظائف ومعرفة كافة التفاصيل والشروط الخاصة بالوظائف لابد من الدخول على الرابط من هنا.

الموعد الرسمي للتقديم على الوظائف الشاغرة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

أوضحت المؤسسة بأن الموعد الرسمي للتقديم على الوظائف الشاغرة بها هو سيبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 27/5/1439 هجري وستنتهي في يوم الأربعاء الموافق 5/6/1439 هجري، أي أن وقت التقديم سيكون ما يقارب تسعة أيام.

الوظائف المطلوبة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

أعلنت المؤسسة المعنية عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بها، عن الوظائف المطلوبة، وهذا عن طريق المسابقة الوظيفية للتمكن من سد الاحتياج التدريبي للكثير من التخصصات، وسيكون العمل بفروع الكليات في أكثر من منطقة، وأوضحت المؤسسة إن الوظائف الشاغرة لكلا من: حملة الدبلوم، ووظيفة مدرب أ، ومدرب ب، ولحملة البكالوريوس.

الأماكن التي متوفرة بها الوظائف الخالية

صرحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بأماكن العمل المتواجد بها الوظائف الشاغرة، وهي كالتالي:

الكلية المكان
الكلية التقنية للبنات الأفلاج
الكلية التقنية للبنات الدوامي
الكلية التقنية للبنات الأحساء
الكلية التقنية للبنات المدينة المنورة
الكلية التقنية للبنات نجران
الكلية التقنية للبنات الزافي
الكلية التقنية للبنات الطائف
الكلية التقنية للبنات بيريدة
الكلية التقنية للبنات الباحة
الكلية التقنية للبنات محايل عسير
الكلية التقنية للبنات بيشة
الكلية التقنية للبنات حائل
الكلية التقنية للبنات مكة
الكلية التقنية للبنات الرس
الكلية التقنية للبنات تبوك
الكلية التقنية للبنات جازان
الكلية التقنية للبنات الجوف
الكلية التقنية للبنات حفر الباطن
الكلية التقنية للبنات بخميس مشيط
الكلية التقنية للبنات عرعر

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني موعد التقديم الرسمي ورابط التسجيل والتخصصات المطلوبة لعام 1439 , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني موعد التقديم الرسمي ورابط التسجيل والتخصصات المطلوبة لعام 1439 وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق