الفضلي يبحث مع وزير الزراعة البلغاري تعزيز التعاون في المجالات المشترك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الفضلي يبحث مع وزير الزراعة البلغاري تعزيز التعاون في المجالات المشترك ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الفضلي يبحث مع وزير الزراعة البلغاري تعزيز التعاون في المجالات المشترك، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان الفضلي يبحث مع وزير الزراعة البلغاري تعزيز التعاون في المجالات المشترك.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الفضلي يبحث مع وزير الزراعة البلغاري تعزيز التعاون في المجالات المشترك.

بحث معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي مع معالي وزير الزراعة والأغذية والغابات البلغاري السيد رومين بورجانوف سبل تعزيز التعاون في المجالات المشترك .
جاء ذلك خلال زيارة معاليه اليوم لجمهورية بلغاريا، كما التقى برجال الاعمال في بلغاريا واستعرض الفرص الاستثمارية في المملكة في المجالات المتعلقة بنشاط الوزارة .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الفضلي يبحث مع وزير الزراعة البلغاري تعزيز التعاون في المجالات المشترك , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الفضلي يبحث مع وزير الزراعة البلغاري تعزيز التعاون في المجالات المشترك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق