الصحة تطلق حملة تطعيم ضد شلل الأطفال بالمدينة المنورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الصحة تطلق حملة تطعيم ضد شلل الأطفال بالمدينة المنورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الصحة تطلق حملة تطعيم ضد شلل الأطفال بالمدينة المنورة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان الصحة تطلق حملة تطعيم ضد شلل الأطفال بالمدينة المنورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الصحة تطلق حملة تطعيم ضد شلل الأطفال بالمدينة المنورة.

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن موعد تدشين الجرعه الثانية من الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفال في المدينة المنورة للعام الهجري 1439هـ.

وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، إن الحملة ستبدأ اعتبارًا من يوم الأحد القادم وستستمر لمدة 5 أيام.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الصحة تطلق حملة تطعيم ضد شلل الأطفال بالمدينة المنورة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الصحة تطلق حملة تطعيم ضد شلل الأطفال بالمدينة المنورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق