بالصور.. إطلاق مبادرة الفن الشرقي بحي الخبر الجنوبية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالصور.. إطلاق مبادرة الفن الشرقي بحي الخبر الجنوبية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالصور.. إطلاق مبادرة الفن الشرقي بحي الخبر الجنوبية، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالصور.. إطلاق مبادرة الفن الشرقي بحي الخبر الجنوبية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالصور.. إطلاق مبادرة الفن الشرقي بحي الخبر الجنوبية.

أطلق مجلس المسؤولية بالتعاون مع بلدية محافظة الخبر، مبادرة الفن الشرقي بحي الخبر الجنوبية، بهدف تحسين وتزيين المنازل الشعبية.

وقالت البلدية في تغريدة لها بموقع ” تويتر ” : ” انطلاق مبادرة الفن شرقي بحي الخبر الجنوبية والتي تهدف إلى تحسين وتزيين المنازل الشعبية انطلاقا من شارع العقير برسوم الفن الجرافيتي بمشاركة عدد من الفنانين والرسامين من مختلف مناطق المملكة “.

 

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالصور.. إطلاق مبادرة الفن الشرقي بحي الخبر الجنوبية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصور.. إطلاق مبادرة الفن الشرقي بحي الخبر الجنوبية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق