” حساب المواطن ” يلزم باختيار نوع ومصدر الدخل الصحيح عند التسجيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” حساب المواطن ” يلزم باختيار نوع ومصدر الدخل الصحيح عند التسجيل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” حساب المواطن ” يلزم باختيار نوع ومصدر الدخل الصحيح عند التسجيل، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” حساب المواطن ” يلزم باختيار نوع ومصدر الدخل الصحيح عند التسجيل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” حساب المواطن ” يلزم باختيار نوع ومصدر الدخل الصحيح عند التسجيل.

أكد برنامج حساب المواطن، اليوم الخميس، أن بيانات الدخل تؤثر على الأهلية واستحقاق دعم البرنامج، لافتًا إلى انه يلزم اختيار نوع ومصدر الدخل الصحيح عند التسجيل في البوابة الإلكترونية.

وأوضح البرنامج على حسابه الرسمي على ” تويتر ” أنه يمكن تحديث بيانات الدخل عبر الدخول من البوابة الإلكترونية إلى استكمال البيانات وتحديثتها من خانة الإفصاح عن الدخل.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” حساب المواطن ” يلزم باختيار نوع ومصدر الدخل الصحيح عند التسجيل , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” حساب المواطن ” يلزم باختيار نوع ومصدر الدخل الصحيح عند التسجيل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق