كاميرات المراقبة المنزلية تكشف تعرض منزل مقيم للسرقة في جدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر كاميرات المراقبة المنزلية تكشف تعرض منزل مقيم للسرقة في جدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها كاميرات المراقبة المنزلية تكشف تعرض منزل مقيم للسرقة في جدة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان كاميرات المراقبة المنزلية تكشف تعرض منزل مقيم للسرقة في جدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل كاميرات المراقبة المنزلية تكشف تعرض منزل مقيم للسرقة في جدة.

كشفت إحدى كاميرات المراقبة المنزلية، تعرض منزل مقيم في محافظة جدة لسرقة بعض محتوياته على يد مجهول.

وتقدم مقيم ببلاغ للجهات الأمنية، يفيد بتعرض منزله بجدة للسرقة، على يد مجهول أثناء غيابه عن المنزل، قائلًا إنه: تم الاستيلاء على مبلغ مالي، وأجهزة إلكترونية، ومفتاحيْ المنزل والمحل التجاري الذي أعمل به، كما تعرضت نافذة المطبخ للتحطيم.

وأشارت مصادر إلى أنه بالاستعانة بكاميرا المراقبة في أحد المنازل المجاورة لموقع السرقة، اتضح ترجّل شخص مجهول من إحدى السيارات، كانت تقف في الشارع المجاور للمنزل، ودخل إلى المنزل الذي تعرض للسرقة، دون تحديد هويته، بينما لا تزال التحقيقات جارية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر كاميرات المراقبة المنزلية تكشف تعرض منزل مقيم للسرقة في جدة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كاميرات المراقبة المنزلية تكشف تعرض منزل مقيم للسرقة في جدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق