” صحة الشرقية ” تغلق مستشفى خاص مخالف بالدمام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” صحة الشرقية ” تغلق مستشفى خاص مخالف بالدمام ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” صحة الشرقية ” تغلق مستشفى خاص مخالف بالدمام، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” صحة الشرقية ” تغلق مستشفى خاص مخالف بالدمام.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” صحة الشرقية ” تغلق مستشفى خاص مخالف بالدمام.

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، إغلاق مستشفى خاص مخالف بمدينة الدمام لمدة أسبوعان، بعد تلقي عدد من الشكاوى والملاحظات على المستشفى.

وأوضحت صحة الشرقية أنه تم تنفيذ الإغلاق بدءً من اليوم، بناءً على قرار لجنة مخالفات المؤسسات الصحية الخاصة والذي تمت المصادقة عليه قضائيًا من قبل المحكمة المختصة.

وأشارت إلى أنه تم رصد أوجة قصور في تقديم الخدمة الصحية داخل المستشفى، والتي شملت عدم توفر الكوادر الاستشارية المتخصصة مما يعرض حياة المرضى للخطر، حيث وجه مدير عام صحة الشرقية فريقًا رقابيًا لزيارة المستشفى على خلفية شكوى وملاحظات سابقة، وأظهر التحقق وجود القصور مما اقتضى إغلاق المستشفى حسب النظام.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” صحة الشرقية ” تغلق مستشفى خاص مخالف بالدمام , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” صحة الشرقية ” تغلق مستشفى خاص مخالف بالدمام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق