موقع سكني 2018: بعد قليل إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية برقم الهوية عبر بوابة سكني الإلكترونية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موقع سكني 2018: بعد قليل إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية برقم الهوية عبر بوابة سكني الإلكترونية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موقع سكني 2018: بعد قليل إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية برقم الهوية عبر بوابة سكني الإلكترونية، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان موقع سكني 2018: بعد قليل إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية برقم الهوية عبر بوابة سكني الإلكترونية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موقع سكني 2018: بعد قليل إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية برقم الهوية عبر بوابة سكني الإلكترونية.

تحرص الحكومة السعودية بكل أجهزتها على توفير الكثير من الدعم بأنواعه المختلفة لجميع مواطنين المملكة العربية السعودية، حيث تحرص الحومة على توفير أهم أنواع الدعم المقدم للمواطنين داخل السعودية وهو الدعم السكني، وذلك لأن مشكلة الإسكان تعتبر من أهم المشاكل التي تواجه المجتمع السعودين خاصة الشباب منهم، ولذلك تقوم الحكومة بعمل وحدات سكنية بأسعار مخفضة للغاية تقوم بتقديمها لمن يستحقها من المواطنين السعوديين الذين تنطبق عليهم الشروط التي تم وضعها من قبل وزارة الإسكان السعودية.

موقع سكني 2018

حيث يعتبر برنامج سكني من أهم البرامج والمواقع التي تقوم وزارة الإسكان السعودية بتقديم الخدمات والدعم من خلاله بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية في المملكة العربية السعودية، وكان الموقع قد أعلن منذ قترة عن تقديم وحدات سكنية مجانية وقطع أراضي وعقارات وقروض مجانا لمواطني المملكة دعما من الحكومة، وبالفعل قام الكثير من السعوديين بالتقديم في برنامج سكني للحصول على هذه الوحدات السكنية وفقا للشروط والأماكن المعلنة على الموقع.

الدفعة الأولى من برنامج سكني

كانت وزارة الإسكان السعودية قد أعلنت في منتصف شهر يناير الماضي عن أسماء الدفعة الأولى من مستحقي الدعم في برنامج سكني، هذا وقد شملت الدفعة الأولى من هذا البرنامج ما يقرب من 19481 منتجع سكني موزعة على أماكن وأحياء متفرقة داخل المملكة العربية السعودية، كما شملت هذه الدفعة أيضا تخصيص 6681 وحدة سكنية، و4624 وحدة سكنية في منطقة مكة المكرمة، و505 وحدة سكنية في منطقة الرياض، 1552 وحدة سكنية في المنطقة الشمالية.

أسماء الدفعة الثانية

منذ قليل أعلنت وزارة الإسكان السعودية أنه سوف تقوم بعد أقل من ساعة تقريبا بعقد مؤتمر صحفي موسع يحضره الكثير من وسائل الإعلام السعودية للإعلان عن أسماء الدفعة الثانية من مستحقي برنامج الدعم السكني، وأكدت الوزارة أنه يمكن لجميع السعوديين الاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية من خلال بوابة سكني الإلكترونية من خلال الدخول على الموقع الخاص بها.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موقع سكني 2018: بعد قليل إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية برقم الهوية عبر بوابة سكني الإلكترونية , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موقع سكني 2018: بعد قليل إعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثانية برقم الهوية عبر بوابة سكني الإلكترونية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق