مدير الدفاع المدني بنجران يقلد العميد الشمراني رتبته الجديدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مدير الدفاع المدني بنجران يقلد العميد الشمراني رتبته الجديدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مدير الدفاع المدني بنجران يقلد العميد الشمراني رتبته الجديدة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان مدير الدفاع المدني بنجران يقلد العميد الشمراني رتبته الجديدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مدير الدفاع المدني بنجران يقلد العميد الشمراني رتبته الجديدة.

قلد مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء غازي بن غرم الله الغامدي في مكتبه اليوم، مساعد مدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد علي بن محمد الشمراني رتبته الجديدة بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته.

وهنأ اللواء الغامدي العميد الشمراني بهذه الترقية، متمنياً له مزيداً من التوفيق في حياته العملية وأن تكون الترقية دافعاً له لبذل المزيد من العطاء.

وعبر العميد الشمراني من جهته عن سعادته بهذه الترقية، سائلاً الله أن يوفقه وأن يكون عند حسن الظن به لخدمة الدين ثم الملك والوطن

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مدير الدفاع المدني بنجران يقلد العميد الشمراني رتبته الجديدة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مدير الدفاع المدني بنجران يقلد العميد الشمراني رتبته الجديدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق