بالصور.. قرود بجامعة بيشة تثير خوف الطالبات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالصور.. قرود بجامعة بيشة تثير خوف الطالبات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالصور.. قرود بجامعة بيشة تثير خوف الطالبات، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالصور.. قرود بجامعة بيشة تثير خوف الطالبات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالصور.. قرود بجامعة بيشة تثير خوف الطالبات.

أظهر مواطنون تذمرهم الشديد جرّاء تسلل القرود المتكرر إلى حرم مبنى جامعة بيشة فرع بلقرن، وهو ما تسبب في إثارة الذعر والخوف بين الطالبات.

وقال أولياء أمور الطالبات: ” تسلّل تلك الحيوانات إلى مباني الجامعة وتجولها في ميادينها يثير الذعر والخوف بين الطالبات ” ، مشيرين إلى أن خطورتها بدأت منذ انطلاق الدراسة وتستمر بوجودها في أروقة الجامعة حتى هذه الأيام.

وكان المتحدث باسم جامعة بيشة الدكتور محمد يحيى آل عجيم، أوضح في وقت سابق، أن كلية البنات في بلقرن تقع في منطقة جبلية، وتتكاثر فيها الكلاب والقرود كما في مرتفعات السروات كافة، مؤكدًا أن العمادة في كليات بلقرن تواصلت مع بلدية بلقرن، وقامت مشكورة بما استطاعت القيام به.

 

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالصور.. قرود بجامعة بيشة تثير خوف الطالبات , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصور.. قرود بجامعة بيشة تثير خوف الطالبات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق