صورة نادرة لجلالة الملك سعود وسمو الأمير فيصل في لحظة عفوية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صورة نادرة لجلالة الملك سعود وسمو الأمير فيصل في لحظة عفوية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صورة نادرة لجلالة الملك سعود وسمو الأمير فيصل في لحظة عفوية، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان صورة نادرة لجلالة الملك سعود وسمو الأمير فيصل في لحظة عفوية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صورة نادرة لجلالة الملك سعود وسمو الأمير فيصل في لحظة عفوية.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، اليوم الخميس، صورة عفوية جميلة ونادرة، للملك سعود، رحمه الله، وسمو الأمير فيصل ” ولي العهد ” ، والأمير محمد ” أمير المدينة المنورة ” ، في إحدى المناسبات عام 1954م.

وظهر في الصورة، الملك سعود، وهو يجلس على كرسي، فيما يقف خلفه الأمراء، والجميع في حالة بهجة وسعادة، وترتسم على وجوههم الابتسامة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صورة نادرة لجلالة الملك سعود وسمو الأمير فيصل في لحظة عفوية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صورة نادرة لجلالة الملك سعود وسمو الأمير فيصل في لحظة عفوية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق