البيئة تستكمال الرفوعات المساحية لمتنزه وثيلان بالخرج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر البيئة تستكمال الرفوعات المساحية لمتنزه وثيلان بالخرج ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها البيئة تستكمال الرفوعات المساحية لمتنزه وثيلان بالخرج، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان البيئة تستكمال الرفوعات المساحية لمتنزه وثيلان بالخرج.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل البيئة تستكمال الرفوعات المساحية لمتنزه وثيلان بالخرج.

كشف وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة لشؤون الأراضي والمساحة المهندس صالح اللحيدان عن استكمال الرفوعات المساحيه لمتنزه وادي وثيلان بمحافظة الخرج في منطقة الرياض على مساحة خمسة وعشرين مليون م٢.

وبين اللحيدان أن المتنزه الذي تنوي الوزارة تطويره ضمن مبادرة تطوير المتنزهات الوطنية في مبادرات التحول الوطني ٢٠٢٠، يضم مقومات طبيعية متنوعة، وسيكون المتنزه عند استكماله رافدا لمتنزهات منطقة الرياض التي يبلغ عددها ١٨ متنزها مثل متنزه الغاط الوطني ومتنزه سعد ومتنزه الزلفي وغيرها من المتنزهات الهامة.

يشار إلى أن مبادرة تطوير المتنزهات ضمن مبادرات التحول الوطني ٢٠٢٠ تسعى إلى تطوير عدد من المتنزهات الوطنية تبلغ ١٠٠متنزه وطني، وتم التعاقد مع أحد المكاتب الاستشارية لدراستها واقتراح سبل تطويرها .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر البيئة تستكمال الرفوعات المساحية لمتنزه وثيلان بالخرج , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن البيئة تستكمال الرفوعات المساحية لمتنزه وثيلان بالخرج وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق