” شرطة القصيم ” تلقي القبض على 4 وافدين امتهنوا تصنيع وترويج الخمور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” شرطة القصيم ” تلقي القبض على 4 وافدين امتهنوا تصنيع وترويج الخمور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” شرطة القصيم ” تلقي القبض على 4 وافدين امتهنوا تصنيع وترويج الخمور، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” شرطة القصيم ” تلقي القبض على 4 وافدين امتهنوا تصنيع وترويج الخمور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” شرطة القصيم ” تلقي القبض على 4 وافدين امتهنوا تصنيع وترويج الخمور.

ألقت شرطة القصيم القبض على 4 وافدين من جنسية آسيوية امتهنوا تصنيع وترويج العرق المسكر داخل مقر سكنهم.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، أن دوريات الأمن تمكنت من ضبط أربعة وافدين من جنسية آسيوية متهمين بتصنيع وترويج “ العرق المسكر ” داخل مقر سكنهم بمدينة بريدة.

وأضاف أن القوات عثرت بحوزتهم على 36 وعاءً يحتوي مادة العرق المسكر، إضافة إلى 10 عبوات أخرى ، والأدوات التي استخدموها لهذا الغرض.

وجرى إيقاف المتهمين بمركز الشرطة المختص، وإحالتهم للنيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” شرطة القصيم ” تلقي القبض على 4 وافدين امتهنوا تصنيع وترويج الخمور , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” شرطة القصيم ” تلقي القبض على 4 وافدين امتهنوا تصنيع وترويج الخمور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق