إغلاق 4 منشآت مخالفة بحي منفوحة بالرياض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إغلاق 4 منشآت مخالفة بحي منفوحة بالرياض ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها إغلاق 4 منشآت مخالفة بحي منفوحة بالرياض، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان إغلاق 4 منشآت مخالفة بحي منفوحة بالرياض.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل إغلاق 4 منشآت مخالفة بحي منفوحة بالرياض.

أغلقت أمانة منطقة الرياض، 4 منشآت مخالفة لا تحمل تراخيص نظامية بحي منفوحة، بالإضافة إلى مصادرة كميات من منتجات التبغ داخلها.

وقالت الأمانة في تغريدة لها بموقع ” تويتر “:” أغلقت أمانة منطقة الرياض ممثلة بوحدة طوارئ صحة البيئة وبمساندة من الجهات الأمنية 4 منشآت مخالفة لا تحمل تراخيص نظامية بحي منفوحة، وتم مصادرة كميات من منتجات التبغ داخلها، وبعضها منتجات محظورة، ولن تتهاون الأمانة في تعقب المنشآت المخالفة وتطبيق العقوبات عليها “.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر إغلاق 4 منشآت مخالفة بحي منفوحة بالرياض , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إغلاق 4 منشآت مخالفة بحي منفوحة بالرياض وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق