حرمان مواطن من الدفعة الثالثة لحساب المواطن رغم شموله في الدفعات السابقة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حرمان مواطن من الدفعة الثالثة لحساب المواطن رغم شموله في الدفعات السابقة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها حرمان مواطن من الدفعة الثالثة لحساب المواطن رغم شموله في الدفعات السابقة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان حرمان مواطن من الدفعة الثالثة لحساب المواطن رغم شموله في الدفعات السابقة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل حرمان مواطن من الدفعة الثالثة لحساب المواطن رغم شموله في الدفعات السابقة.

رغم حصوله على دعم الدفعة الأولى والثانية، فوجئ مواطن بعد شموله في الدفعة الثالثة لحساب المواطن، التي تم إيداعها في 11 فبراير الجاري، رغم أنه لم يغير أي شئ في بياناته.

وأوضح المواطن في تفاصيل شكواه التي وجهها عبر حساب خدمة العملاء للبرنامج: إنه حصل على الدعم في الدفعة الأولى والثانية “ أعطني المشكلة عالجها لي! ”.

ليأتي رد حساب المواطن عبر خدمة العملاء على “ تويتر ” بقوله: “نعتذر منك أخي الكريم بإمكانك تقديم شكوى بعد 5 أيام من تاريخ الاستحقاق ” ، مرفقاً كما مقطع فيديو يعيد التذكير بآلية تقديم شكوى على قيمة الاستحقاق.

وكان حساب المواطن أكد في وقت سابق أن عدم نزول الدفعة الثالثة من الدعم لبعض المستفيدين يعود إلى تغيير في البيانات أدى إلى عدم استحقاق الدعم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر حرمان مواطن من الدفعة الثالثة لحساب المواطن رغم شموله في الدفعات السابقة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حرمان مواطن من الدفعة الثالثة لحساب المواطن رغم شموله في الدفعات السابقة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق