بالصور.. قائدة ومدرسي ” إسكان السهي ” يزوروا الطالبة الناجية سجي عبدالعليم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالصور.. قائدة ومدرسي ” إسكان السهي ” يزوروا الطالبة الناجية سجي عبدالعليم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالصور.. قائدة ومدرسي ” إسكان السهي ” يزوروا الطالبة الناجية سجي عبدالعليم، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالصور.. قائدة ومدرسي ” إسكان السهي ” يزوروا الطالبة الناجية سجي عبدالعليم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالصور.. قائدة ومدرسي ” إسكان السهي ” يزوروا الطالبة الناجية سجي عبدالعليم.

زارت مدرسة مجمع إسكان السهي والخوجره، الطالبة ” سجي عبدالعليم ” الناجية من الحادث الأليم الذي ذهب ضحيته أختين من أخواتها و4 من خالاتها.

جاءت زيادرة المدرسة متمثلة في القائدة حشيمة حلوي ورائدة الشراكة أمل الصالحي والمرشدة الطلابية نزيهة أقعش والمرشدة شقراء حمدي ومعلمات الصف الأول، لرفع المعاناة عن الطالبة والرفع من معنوياتها، مقدمين لها بعض الهدايا الرمزية.

ومن جانبها قدمت الطالبة الشكر للمدرسة والقائة حشيمة حلوي الشكر على هذه الزيارة، قائله ” جيتكم تكفي جزاكم الله كل خير “.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالصور.. قائدة ومدرسي ” إسكان السهي ” يزوروا الطالبة الناجية سجي عبدالعليم , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصور.. قائدة ومدرسي ” إسكان السهي ” يزوروا الطالبة الناجية سجي عبدالعليم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق