جمرك الوديعة يحبط تهريب أكثر من 51 كيلو جراما من مادة الحشيش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جمرك الوديعة يحبط تهريب أكثر من 51 كيلو جراما من مادة الحشيش ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها جمرك الوديعة يحبط تهريب أكثر من 51 كيلو جراما من مادة الحشيش، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان جمرك الوديعة يحبط تهريب أكثر من 51 كيلو جراما من مادة الحشيش.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل جمرك الوديعة يحبط تهريب أكثر من 51 كيلو جراما من مادة الحشيش.

أحبط رجال جمرك الوديعة على الحدود الجنوبية الغربية من المملكة تهريب (51.714) كيلو جراما من مادة الحشيش المخدر ، عُثر عليها مُخبأة في إحدى المركبات القادمة للمملكة عبر المنفذ .

وأوضح مدير عام جمرك الوديعة سامي السليمان،أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية لمركبة من نوع خصوصي، عُثر على تلك الكمية مُخبأة بطريقة فنية داخل خزان الوقود .

وأفاد السليمان أنه جرى بعد ضبط المهربات اتخاذ الإجراءات اللازمة , مؤكد يقظة منسوبي الجمارك وذلك بإحكام الرقابة الجمركية على مختلف ما يرد إلى المملكة، لضمان منع دخول مثل هذه الممنوعات وغيرها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر جمرك الوديعة يحبط تهريب أكثر من 51 كيلو جراما من مادة الحشيش , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن جمرك الوديعة يحبط تهريب أكثر من 51 كيلو جراما من مادة الحشيش وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق