الجمارك: تأكد من توافق نوع النشاط بالسجل التجاري مع الشحنات المستورد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الجمارك: تأكد من توافق نوع النشاط بالسجل التجاري مع الشحنات المستورد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الجمارك: تأكد من توافق نوع النشاط بالسجل التجاري مع الشحنات المستورد، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان الجمارك: تأكد من توافق نوع النشاط بالسجل التجاري مع الشحنات المستورد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الجمارك: تأكد من توافق نوع النشاط بالسجل التجاري مع الشحنات المستورد.

نصحت الجمارك ، المستوردين بالتأكد من توافق نوع النشاط في السجل التجاري مع نوع البضائع المستوردة، لعدم التعرض للمسائلة القانونية.

وقالت الجمارك في تغريدة لها بموقع ” تويتر ” : ” توافق السجل التجاري مع نوع الاستيراد، عند استيرادك لشحنة من الخضروات الفواكه تأكد من توافق سجلك التجاري مع نوع الشحنة المستوردة “.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الجمارك: تأكد من توافق نوع النشاط بالسجل التجاري مع الشحنات المستورد , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الجمارك: تأكد من توافق نوع النشاط بالسجل التجاري مع الشحنات المستورد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق