” طيار ” يوثق مشهد العاصفة الرملية بـ ” وادي الدواسر “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” طيار ” يوثق مشهد العاصفة الرملية بـ ” وادي الدواسر “ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” طيار ” يوثق مشهد العاصفة الرملية بـ ” وادي الدواسر “، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” طيار ” يوثق مشهد العاصفة الرملية بـ ” وادي الدواسر “.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” طيار ” يوثق مشهد العاصفة الرملية بـ ” وادي الدواسر “.

رصد الكابتن طيار فهد آل مغيرة، أثناء رحلته يوم أمس الأربعاء، من داخل طائرته، التي حلقت على ارتفاع 30 ألف قدم، في مشهد مهيب، العاصفة الرملية التي ضربت وادي الدواسر، من الشمال باتجاه الجنوب.

وفي هذا السياق، قال ” آل مغيرة ” : ” التقطتُ المشهد بعدستي، من على متن الطائرة ” إيرباص ” ، Airbus بوقت العصر من يوم أمس الأربعاء، وكنّا متجهين جنوبًا، في رحلة اعتيادية اعتقدنا بأنها بالبداية، سحابة عارضة، ولكن بعد التدقيق تبين لنا أنها عاصفة رملية مهيبة، وتم إبلاغ السلطات الجوية المسؤولة، في منطقة وادي الدواسر ” .

ومن الجدير بالذكر، أن الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد أعلنت أمس الأربعاء، عن استمرار التقلبات الجوية، على معظم مناطق المملكة، بدايةً من اليوم وحتى الإثنين المقبل، وسط توقعات بوجود رياح نشطة مثيرة للغبار والأتربة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” طيار ” يوثق مشهد العاصفة الرملية بـ ” وادي الدواسر “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” طيار ” يوثق مشهد العاصفة الرملية بـ ” وادي الدواسر “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق