” الأحوال المدنية ” توضح الحالة التي يمكن فيها تغيير صورة الهوية الوطنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” الأحوال المدنية ” توضح الحالة التي يمكن فيها تغيير صورة الهوية الوطنية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” الأحوال المدنية ” توضح الحالة التي يمكن فيها تغيير صورة الهوية الوطنية، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” الأحوال المدنية ” توضح الحالة التي يمكن فيها تغيير صورة الهوية الوطنية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” الأحوال المدنية ” توضح الحالة التي يمكن فيها تغيير صورة الهوية الوطنية.

كشفت الأحوال المدنية أن الحالة التي يمكن فيها للمواطن تغيير صورته في الهوية الوطنية، هي إذا تغيرت ملامحه في الواقع عن الصورة أو بموجب تقارير طبية.

وقالت إنه يجب استخراج هوية وطنية جديدة في حال تقديم بلاغ بفقدانها حتى ولو تم العثور عليها، لأن الهوية السابقة تكون قد ألغيت بعد البلاغ ولا يتم التعامل بها.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” الأحوال المدنية ” توضح الحالة التي يمكن فيها تغيير صورة الهوية الوطنية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” الأحوال المدنية ” توضح الحالة التي يمكن فيها تغيير صورة الهوية الوطنية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق