الحصيني: متوقع هطول سيول على بعض أجزاء المملكة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الحصيني: متوقع هطول سيول على بعض أجزاء المملكة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الحصيني: متوقع هطول سيول على بعض أجزاء المملكة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان الحصيني: متوقع هطول سيول على بعض أجزاء المملكة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الحصيني: متوقع هطول سيول على بعض أجزاء المملكة.

أعلن الباحث في شؤون الطقس والمناخ، عبدالعزيز الحصيني، عن توقعات الطقس لغداً وبعد غد، مشيراً إلى أن استمرار التقلبات الجوية، فتنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة، بالإضافة إلى احتمالية حدوث أمطار قد تتحول إلى سيول على أجزاء معينة في المملكة.

وقال ” الحصيني ” في تغريدة له بموقع ” تويتر “:” الجمعة والسبت الأجواء غير مناسبة للنُّزهة خلال إجازة نهاية الأسبوع، ستستمر التقلبات الجوية نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة في معظم مناطق المملكة من خفيفة إلى متوسطة إلا أن يصرفها الله سبحانه-يستثنى من ذلك مكة- وذلك بسبب متوقع قدوم منخفض جوي “.

وتابع :” يؤدي إلى تقلبات الجوية سريعة ومتلاحقة، مطاردي الأمطار يبدو أن هناك فرصة سيول -بإذن الله-على أجزاء من الشمالية وشمال الغربية وشمال الوسطى، مؤشر لوني تراكمي خلال الثلاثة أيام قادمة بإذن الله والتغير وارد في المكان والكمية “.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الحصيني: متوقع هطول سيول على بعض أجزاء المملكة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الحصيني: متوقع هطول سيول على بعض أجزاء المملكة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق