الاتصالات: 4% نسبة الزيادة في تغطية المنازل بالألياف الضوئية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الاتصالات: 4% نسبة الزيادة في تغطية المنازل بالألياف الضوئية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الاتصالات: 4% نسبة الزيادة في تغطية المنازل بالألياف الضوئية، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان الاتصالات: 4% نسبة الزيادة في تغطية المنازل بالألياف الضوئية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الاتصالات: 4% نسبة الزيادة في تغطية المنازل بالألياف الضوئية.

تمكنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، من توفير تقنية الألياف الضوئية إلى 260 ألف منزل في مختلف أنحاء المملكة.

وأوضحت الوزارة أن نسبة الزيادة في تغطية المنازل بتقنية الألياف الضوئية بلغت 4 % منذ البدء في تطبيق المبادرة، ووفرت الخدمة لأكثر من 50 ألف منزل في القرى والهجر.

ويأتي ذلك ضمن إطار خطة الوزارة لنشر شبكات إنترنت النطاق العريض اللاسلكي عالي السرعة، لتغطي نسبة 70 % من المساكن في المناطق النائية بحلول 2020، التي تعد واحدة أيضاً من مبادرات برنامج التحول الوطني.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الاتصالات: 4% نسبة الزيادة في تغطية المنازل بالألياف الضوئية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الاتصالات: 4% نسبة الزيادة في تغطية المنازل بالألياف الضوئية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق