التنمية العقاري: قريبًا..الإعلان عن برنامج خاص للمتقاعدين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر التنمية العقاري: قريبًا..الإعلان عن برنامج خاص للمتقاعدين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها التنمية العقاري: قريبًا..الإعلان عن برنامج خاص للمتقاعدين، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان التنمية العقاري: قريبًا..الإعلان عن برنامج خاص للمتقاعدين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل التنمية العقاري: قريبًا..الإعلان عن برنامج خاص للمتقاعدين.

أكد صندوق التنمية العقاري أنه قريبًا سيتم الإعلان عن البرنامج الخاص بالمتقاعدين ولمن شارف على التقاعد، كما سيتم الإعلان عن آلية لدعم العسكريين.

جاء ذلك في إطار قيام صندوق التنمية العقاري بإعادة دراسة آلية الاستحقاق والتركيز على الأكثر احتياجا بهدف توفير السكن المناسب للجميع.

وأوضح الصندوق أن جميع من هم على الضمان أو محدودي الدخل أو معدومي الدخل سيكون لهم برنامجهم الخاص للاستفادة من التمويل المدعوم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر التنمية العقاري: قريبًا..الإعلان عن برنامج خاص للمتقاعدين , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن التنمية العقاري: قريبًا..الإعلان عن برنامج خاص للمتقاعدين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق