عضوة شورى تدعو إلى التجنيد الإجباري للفتيات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عضوة شورى تدعو إلى التجنيد الإجباري للفتيات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عضوة شورى تدعو إلى التجنيد الإجباري للفتيات، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان عضوة شورى تدعو إلى التجنيد الإجباري للفتيات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عضوة شورى تدعو إلى التجنيد الإجباري للفتيات.

اقترحت عضو في مجلس الشورى إقبال درندري تطبيق التجنيد الإجباري على الشباب بالمملكة سواء كانوا ذكوراً أو إناثاً، على أن تكون فترة التجنيد ما بين ثلاثة أشهر إلى سنة، داعيةً إلى فرض الخدمة على مَن تجاوزوا 18 عاماً من الجنسين مع دفع مقابل مادي لهم.

ودعت درندري، إلى البدء بالتجنيد أثناء الدراسة وتحديداً خلال الفترات المسائية؛ لتعويد الطلاب على الانضباط والقوانين العسكرية.

وأوضحت أن الهدف من مقترح تجنيد الفتيات هو إعدادهن لخدمة الوطن والدفاع عن أنفسهن حال حدوث أزمة أو حرب أو هجوم في أي منطقة، إلى جانب تعليمهن الانضباط والنشاط البدني والذهني، مشيرةً إلى إمكانية مدّ الخدمة للمتميزات منهن.

وكان نائب رئيس اللجنة الأمنية في المجلس اللواء عبدالهادي العمري قد أعلن مؤخراً رفض المجلس لتطبيق التجنيد الإجباري للشباب.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عضوة شورى تدعو إلى التجنيد الإجباري للفتيات , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عضوة شورى تدعو إلى التجنيد الإجباري للفتيات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق