أسباب تأخر تعليم الرياض في إعلان تعليق الدراسة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أسباب تأخر تعليم الرياض في إعلان تعليق الدراسة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أسباب تأخر تعليم الرياض في إعلان تعليق الدراسة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان أسباب تأخر تعليم الرياض في إعلان تعليق الدراسة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أسباب تأخر تعليم الرياض في إعلان تعليق الدراسة.

كشفت إدارة تعليم الرياض عن أسباب تأخرها في تعليق الدراسة أمس الأربعاء رغم سوء الأحوال الجوية.

وقال المتحدث باسم تعليم الرياض علي الغامدي، خلال اتصال هاتفي مع برنامج  ” الراصد ” الذي يعرض على ” الإخبارية ” أن السبب وراء تأخر إعلان تعليق الدراسة هو وصول تنبيهات هيئة الأرصاد بسوء الأحوال الجوية متأخرة إليهم، معبرا عن أسفه للطلاب وأولياء الأمور عن حالة الارتباك.
وأضاف الغامدي، قائلا: ” تنبيهات هيئة الأرصاد وصلتهم عند الساعة 3:59 من صباح أمس، موضحا أنهم أصدروا قراراً رسمياً بتعليق الدراسة عند الساعة 5:00 صباحاً “.
جدير بالذكر أن تأخر إعلان تعليق الدراسة تسبب في دخول قرابة 1122 طالباً وطالبة إلى المستشفيات؛ بسبب تأثر حالاتهم الصحية بالأحوال الجوية.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أسباب تأخر تعليم الرياض في إعلان تعليق الدراسة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أسباب تأخر تعليم الرياض في إعلان تعليق الدراسة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق