” العمل ” تدعو مستفيدي ” التأهيل ” لتحديث البيانات تجنبا لوقف الإعانة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” العمل ” تدعو مستفيدي ” التأهيل ” لتحديث البيانات تجنبا لوقف الإعانة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” العمل ” تدعو مستفيدي ” التأهيل ” لتحديث البيانات تجنبا لوقف الإعانة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” العمل ” تدعو مستفيدي ” التأهيل ” لتحديث البيانات تجنبا لوقف الإعانة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” العمل ” تدعو مستفيدي ” التأهيل ” لتحديث البيانات تجنبا لوقف الإعانة.

دعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، المستفيدين من برامج التأهيل الشامل، للمسارعة لإنهاء تحديث البيانات تجنبًا لإيقاف الإعانة نهاية رجب المقبل.

ويستفيد من هذه البرامج نحو مليون ونصف من ذوي الاحتياجات الخاصة، بنسب متفاوته حسب شدة الإعاقة.

وأشارت الوزارة إلى أن الاستبعاد من التأهيل لايؤثر على الضمان الاجتماعي لافته إلى أن الاعانة المالية لاتنطبق على مرضى التمثيل الغذائي والانزلاق الغضروفي والبهاق، فيما يتم قبول مرضى الصرع والفشل الكلوي ممن يعتمدون على غسيل الكلى، ومرضى حساسية القمح.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” العمل ” تدعو مستفيدي ” التأهيل ” لتحديث البيانات تجنبا لوقف الإعانة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” العمل ” تدعو مستفيدي ” التأهيل ” لتحديث البيانات تجنبا لوقف الإعانة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق