تدشين المبنى الجديد للغرفة التجارية الصناعية بالخرج اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تدشين المبنى الجديد للغرفة التجارية الصناعية بالخرج اليوم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تدشين المبنى الجديد للغرفة التجارية الصناعية بالخرج اليوم، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان تدشين المبنى الجديد للغرفة التجارية الصناعية بالخرج اليوم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تدشين المبنى الجديد للغرفة التجارية الصناعية بالخرج اليوم.

يدشن محافظ الخرج مساعد بن عبدالله الماضي صباح اليوم الخميس المبنى الجديد للغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الخرج، الذي تم تشييده على أحدث طراز معماري على أرض مساحتها ٢٤٠٠م.

ويتكون المبنى الجديد من سبعة أدوار ويحتوي على مكاتب إدارية وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات.

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة المهندس شويمي بن عجيان آل كتاب إنه بعد 12 عاماً من التنقل في المقار المستأجرة الآن للغرفة مقر تمتلكه وتفخر به، وتستطيع أن تنطلق منه لتحقيق عطاء أكبر وأفضل لما يحتويه المبنى من مكاتب وقاعات رحبة تهيئ لمزيد من العمل الجاد.

وأعرب “آل كتاب” عن شكره لكل من كان له يد في إنجاز هذا المبنى من رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابقين والأمانة العامة، ولكل من ساهم من منتسبي الغرفة من رجال الأعمال بالمحافظ.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تدشين المبنى الجديد للغرفة التجارية الصناعية بالخرج اليوم , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تدشين المبنى الجديد للغرفة التجارية الصناعية بالخرج اليوم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق