عمالة تنقل ذبائح في صندوق سيارة بالطائف.. ومواطن يوثق بالصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عمالة تنقل ذبائح في صندوق سيارة بالطائف.. ومواطن يوثق بالصور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عمالة تنقل ذبائح في صندوق سيارة بالطائف.. ومواطن يوثق بالصور، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان عمالة تنقل ذبائح في صندوق سيارة بالطائف.. ومواطن يوثق بالصور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عمالة تنقل ذبائح في صندوق سيارة بالطائف.. ومواطن يوثق بالصور.

قام مواطن صباح أمس الأربعاء، بتوثيق قيام عمالة بالمسلخ النموذجي بسوق المواشي بنقل عدد من الذبائح على صندوق سيارة من نوع ” هايلوكس ” بطريقة بدائية دون توفر مقومات النظافة أو التبريد أو وجود سيارة مخصصة لنقل اللحوم حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

وتفاجأ المواطن بنقل عمالة المسلخ الذبائح من داخل المسلخ لصندوق سيارة من نوع هايلوكس، ولا جود لوسائل التبريد أو الاهتمام بتغطية اللحوم مما قد يعرضها للتلوث، حيث المركبة لم تكن مجهزة بأي مقومات نقل اللحوم سوى أن صندوق السيارة مغطى وهذا لا يفي بالغرض حيث وضح عدم ملاءمة المركبة لنقل اللحوم والذبائح، داعين المسؤولين في أمانة الطائف مراقبة هذه الأمور والمحاسبة حرصاً على صحة المواطنين والمقيمين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عمالة تنقل ذبائح في صندوق سيارة بالطائف.. ومواطن يوثق بالصور , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عمالة تنقل ذبائح في صندوق سيارة بالطائف.. ومواطن يوثق بالصور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق