تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بـ” الأفلاج “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بـ” الأفلاج “ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بـ” الأفلاج “، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بـ” الأفلاج “.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بـ” الأفلاج “.

وجَّه محمد بن مبارك الزايد، مدير إدارة التعليم بمحافظة الأفلاج، بتعليق الدراسة غدًا ” الخميس ” في جميع مدارس التعليم العام بالمحافظة والمراكز والقرى التابعة لها؛ بسبب التقلبات الجوية، وموجة الغبار التي اجتاحت المحافظة.

وأكد المتحدث الرسمي لتعليم اﻷفلاج مسلم الهواملة أن قرار تعليق الدراسة جاء حفاظًا على سلامة المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات.

وأهاب في الوقت ذاته بجميع قادة المدارس لضرورة التواصل مع المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وأولياء أمورهم؛ لإبلاغهم بقرار التعليق.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بـ” الأفلاج “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعليق الدراسة في جميع مدارس التعليم العام بـ” الأفلاج “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق