جامعة الإمام تستقبل اعتذارا من مجموعة ” سيماجو ” لتصنيف الجامعات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر جامعة الإمام تستقبل اعتذارا من مجموعة ” سيماجو ” لتصنيف الجامعات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها جامعة الإمام تستقبل اعتذارا من مجموعة ” سيماجو ” لتصنيف الجامعات، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان جامعة الإمام تستقبل اعتذارا من مجموعة ” سيماجو ” لتصنيف الجامعات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل جامعة الإمام تستقبل اعتذارا من مجموعة ” سيماجو ” لتصنيف الجامعات.

أكد المتحدث الرسمي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أحمد بن عبدالعزيز الركبان تلقي الجامعة اعتذاراً من مجموعة سيماغو لتصنيف الجامعات، بعد تقريرها الذي تضمن تراجعها في تصنيفها ومعها جامعتان سعوديتان.

وقال الركبان: إن الجامعة تلقت رسالة اعتذار من السيد إيسيدرو أغويلو من مختبر سيبيرمتريكس في مجموعة سيماغو في مدريد، الذي أكد وجود خطأ عند تطبيق معيار التميز وجار العمل على المراجعة والتصحيح.

واستغرب متحدث جامعة الإمام من سرعة تناقل بعض المواقع الإعلامية على الإنترنت وترويج ما ورد فيها من أخبار وتعليقات حول هذا التصنيف، وترتيب الجامعات السعودية على قائمته، ومنها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية التي أورد التقرير أنها تراجعت على هذا التصنيف ومعها جامعتان سعوديتان.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر جامعة الإمام تستقبل اعتذارا من مجموعة ” سيماجو ” لتصنيف الجامعات , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن جامعة الإمام تستقبل اعتذارا من مجموعة ” سيماجو ” لتصنيف الجامعات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق