عبده خال يعترض على إزالة وهدم مواقع ” التبرك “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عبده خال يعترض على إزالة وهدم مواقع ” التبرك “ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عبده خال يعترض على إزالة وهدم مواقع ” التبرك “، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان عبده خال يعترض على إزالة وهدم مواقع ” التبرك “.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عبده خال يعترض على إزالة وهدم مواقع ” التبرك “.

اعترض الكاتب عبده خال على إزالة وهدم المواقع التاريخية التي يتبرك بها البعض ، مُطالباً بتوعية الناس الذين يتبركون بأن أفعالهم لا تمت للإسلام بشيء ولا علاقة لها به.

وأكد أن التوعية والتثقيف هما الوسيلتان الناجعتان لاستئصال المُعتقد وليس إزالة الموقع هو الحل.

كانت الجهات المعنية في ” ميسان ” ، اليوم الثلاثاء، قامت بإزالة 4 مواقع في بني سعد، منها ” الشجر والحجر ” ، التي مورست فيها شركيات من بعض المعتمرين، من جنسيات مختلفة؛ لتتحرك الجهات المعنية وتزيل كل ما كانوا يتبركون به.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عبده خال يعترض على إزالة وهدم مواقع ” التبرك “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عبده خال يعترض على إزالة وهدم مواقع ” التبرك “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق