مديرو تعليم ” الدواسر” والسليل وقطاع البر يعلقون الدراسة اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مديرو تعليم ” الدواسر” والسليل وقطاع البر يعلقون الدراسة اليوم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مديرو تعليم ” الدواسر” والسليل وقطاع البر يعلقون الدراسة اليوم، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان مديرو تعليم ” الدواسر” والسليل وقطاع البر يعلقون الدراسة اليوم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مديرو تعليم ” الدواسر” والسليل وقطاع البر يعلقون الدراسة اليوم.

علق صقر بن فهاد الصقر، مدير إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر،الدراسة اليوم الخميس في جميع مدارس محافظتَيْ وادي الدواسر والسليل.
كما وجَّه مدير التعليم بتعليق الدراسة في مدارس قطاع البر التابعة لمحافظة وادي الدواسر؛ وذلك بناء على اجتماع لجنة الطوارئ، واستنادًا إلى دليل تعليق الدراسة المعتمد.
وتشهد محافظتا وادي الدواسر والسليل منذ مغرب يوم أمس موجة من الغبار ورياحًا نشطة مثيرة للأتربة حتى الآن، حدت من مدى الرؤية الأفقية بنسبة كبيرة.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مديرو تعليم ” الدواسر” والسليل وقطاع البر يعلقون الدراسة اليوم , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مديرو تعليم ” الدواسر” والسليل وقطاع البر يعلقون الدراسة اليوم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق