الطقس في الرياض و تعليق الدراسة في المدارس لحين تحسن الأحوال الجوية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الطقس في الرياض و تعليق الدراسة في المدارس لحين تحسن الأحوال الجوية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الطقس في الرياض و تعليق الدراسة في المدارس لحين تحسن الأحوال الجوية، وهذا الخبر منقول من نجوم مصرية المنشور اليوم بعنوان الطقس في الرياض و تعليق الدراسة في المدارس لحين تحسن الأحوال الجوية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الطقس في الرياض و تعليق الدراسة في المدارس لحين تحسن الأحوال الجوية.

تشهد المملكة العربية السعودية سوء في الأحوال الجوية بشكل كبير تلك الأيام و خاصة الطقس في الرياض نتيجة هبوب الرياح المليئة بالرمال التي أدت إلي انعدام الرؤية بشكل كبير جدا، أدي الطقس إلي الإعلان عن تعليق الدراسة في المدارس وبعض الجامعات أيضا بسبب سوء الأحوال الجوية والعاصفة الرملية التي أدت إلى صعوبة الرؤية في الطرقات وقد تعرض حياة الطلاب الصغار في المدارس إلي الخطر وينتظر الكثيرون في المملكة العربية السعودية معرفة أحوال الطقس في البلدان المختلفة بالمملكة وهل سيسوء الطقس أكثر من ذلك أم لا.

أحوال الطقس في الرياض و المملكة العربية السعودية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية بالسعودية من الغبار الشديد والرياح المحملة بالأتربة خاصة في الرياض والتي ستصل الى انعدام الرؤية تقريبا في بداية يوم غد في الرياض فستكون  مدى الرؤية الأفقية قد تصل إلى أقل من (1) كم أي ستكون الرؤية منعدمة تقريبا في الرياض ثم على منتصف اليوم ستعود الرياح والعاصفة الترابية مرة أخري إلي نواحي غرب حائل وتيماء من حيث أتت، ولازالت الدراسة معلقة حتي تنتهي العاصفة في منتصف يوم غد و ستكون آثار موجة الغبار عالقة على وجه السماء على هيئة قتر .

وبعدها سيعود الطقس بتحسن قليل وستكون الرطوبة مرتفعة للغاية يوم غد فستصل الى 70% ،أما عن درجات الحرارة المتوقعة فيتوقع أن تكون 24 للعظمى و18 درجة للصغرى.

إقرأ أيضاً

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الطقس في الرياض و تعليق الدراسة في المدارس لحين تحسن الأحوال الجوية , تم نقله وجلبه من موقع نجوم مصرية, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الطقس في الرياض و تعليق الدراسة في المدارس لحين تحسن الأحوال الجوية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع نجوم مصرية . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق