تعليق الدراسة في تعليم الطائف غدا الخميس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر تعليق الدراسة في تعليم الطائف غدا الخميس ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها تعليق الدراسة في تعليم الطائف غدا الخميس، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان تعليق الدراسة في تعليم الطائف غدا الخميس.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل تعليق الدراسة في تعليم الطائف غدا الخميس.

علقت إدارة تعليم محافظة الطائف، الدراسة اليوم الخميس في جميع مراحل التعليم بالمحافظة بالإضافة إلى محافظات تربة والخرمة ورنية وميسان والمويه .

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة عواض الخديدي، أنه نظرًا لموجة الغبار التي تشهدها محافظة الطائف ومحافظاتها وحرصا منها على سلامة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وبناء على توجيه المدير العام للتعليم محمد النفيعي تم تعليق الدراسة في كافة المدارس بمحافظة الطائف والمحافظات التابعة لها.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر تعليق الدراسة في تعليم الطائف غدا الخميس , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تعليق الدراسة في تعليم الطائف غدا الخميس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق