بالفيديو.. العقيلي يتقدم باستقالته من روتانا خليجية ويودع العاملين على الهواء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. العقيلي يتقدم باستقالته من روتانا خليجية ويودع العاملين على الهواء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. العقيلي يتقدم باستقالته من روتانا خليجية ويودع العاملين على الهواء، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. العقيلي يتقدم باستقالته من روتانا خليجية ويودع العاملين على الهواء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. العقيلي يتقدم باستقالته من روتانا خليجية ويودع العاملين على الهواء.

تقدم الإعلامي خالد العقيلي أمس الأربعاء، باستقالته من برنامج “يا هلا ” الذي يقدمه عبر قناة “روتانا خليجية “.

وفاجأ العقيلي جمهوره بإعلان مغادرته القناة بعد 4 سنوات من العمل فيها، موجهاً رسائل مؤثرة لجمهوره والعاملين معه بالقناة.

وظهر العقيلي في نهاية حلقته الأخيرة بالقناة، مقدماً الشكر للمشاهدين والمسؤولين والعاملين بالقناة وكذلك الأمير الوليد بن طلال، قائلاً: “لكل رحلة محطات.. وتاج الطموح التحديات”.

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. العقيلي يتقدم باستقالته من روتانا خليجية ويودع العاملين على الهواء , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. العقيلي يتقدم باستقالته من روتانا خليجية ويودع العاملين على الهواء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق