” صحة جازان ” تكشف حقيقة فيديو خلو مستشفى من الأطباء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” صحة جازان ” تكشف حقيقة فيديو خلو مستشفى من الأطباء ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” صحة جازان ” تكشف حقيقة فيديو خلو مستشفى من الأطباء، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” صحة جازان ” تكشف حقيقة فيديو خلو مستشفى من الأطباء.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” صحة جازان ” تكشف حقيقة فيديو خلو مستشفى من الأطباء.

أوضحت صحة جازان في بيان لها، اليوم الأربعاء، بشأن المقطع المتداول عن خلو الطوارئ من العاملين خلال وصول حالة حرجة حيث تم العودة إلى نظام المراقبة الداخلي بالمستشفى واتضح أنه تم التصوير بالصالة الرئيسية للمستشفى خارج أوقات الدوام الرسمي ولم يتم التوجه إلى مدخل الطوارئ؛ حيث يتم استقبال الحالات الحرجة والتعامل معها.

وأكدت صحة جازان، أن الطاقم الطبي كان يمارس مهامه ويتعامل مع حالات طارئة بقسم الانعاش في طوارئ المستشفى.

وأوضح البيان، أن الحالة التي تحدثت عنها مصورة المقطع تعود لشاب تعرض لحادث مروري، ووصل إلى المستشفى في حالة حرجة جدًّا، مؤكداً أنه تم إجراء الإنعاش القلبي ولم يكن هناك أي استجابة؛ ما أدى إلى وفاة المريض.

وأضافت الصحة، أن ” للمريض الحق الكامل في تقديم الشكوى وفق الطرق النظامية؛ حيث تتيح الوزارة الرقم 937 لاستقبال البلاغات والشكاوى في حالة وجود أي قصور بالمنشآت الصحية ” ، مؤكدةً أنه سيتم التعامل مع الشكوى وفق الإجراءات النظامية في حالة انتهاك الخصوصية والتصوير داخل المستشفى.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” صحة جازان ” تكشف حقيقة فيديو خلو مستشفى من الأطباء , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” صحة جازان ” تكشف حقيقة فيديو خلو مستشفى من الأطباء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق