مسؤول بـ ” stc ” ينفي خبر إهانه أحد موظفيه بتغريدة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مسؤول بـ ” stc ” ينفي خبر إهانه أحد موظفيه بتغريدة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مسؤول بـ ” stc ” ينفي خبر إهانه أحد موظفيه بتغريدة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان مسؤول بـ ” stc ” ينفي خبر إهانه أحد موظفيه بتغريدة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مسؤول بـ ” stc ” ينفي خبر إهانه أحد موظفيه بتغريدة.

نفى أحمد الغامدي نائب الرئيس لشئون الموظفين في شركة الاتصالات السعودية ، صحة الصورة المتداولة والتي نسبت إليه حول إساءته المعاملة مع أحد الموظفين من خلال رده عليه عبر ” تويتر ” ، بصورة لمبيد حشري تشبيهًا للموظف بالذباب .

وكشف ” الغامدي ” عدم صحة ما تم تداوله وأثار غضب النشطاء عبر حسابه الرسمي على ” تويتر ” ، قائلًا ” أخي العزيز، هذه الصورة مفبركة وأحتفظ بحقي القانوني ضد من نشرها ” .

وتتوجه صحيفة ” صدى ” بالشكر للنائب الأستاذ أحمد الغامدي على توضيحه لملابسات الأمر .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مسؤول بـ ” stc ” ينفي خبر إهانه أحد موظفيه بتغريدة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مسؤول بـ ” stc ” ينفي خبر إهانه أحد موظفيه بتغريدة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق