بالفيديو.. الشيخ المطلق يروي تفاصيل زيارة مدير التعليم على ” حمار “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. الشيخ المطلق يروي تفاصيل زيارة مدير التعليم على ” حمار “ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. الشيخ المطلق يروي تفاصيل زيارة مدير التعليم على ” حمار “، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. الشيخ المطلق يروي تفاصيل زيارة مدير التعليم على ” حمار “.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. الشيخ المطلق يروي تفاصيل زيارة مدير التعليم على ” حمار “.

قارن عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المطلق، بين الانضباط في التعليم في العصر القديم والحالي، موضحًا أن مدير المدرسة قديما كان يتفقد المدارس على ” حمار ” .

واستشهد الشيخ المطلق في كلمة ألقاها ضمن ” ملتقى المعلم الأول ” في محافظة صبيا بجازان برواية قائلًا : ” أنا لا أزال أذكر كلمة قالها والدي لمدرسي الفلسطيني: لك اللحم ولي العظام ” .

وأوضح المطلق، أنه قديما كان إذا جاء السيل يغيب الطلاب للذهاب إلى الوديان والفياض، فكان مدير التعليم في المنطقة يأتي ليتفقد المدارس على حمار، ويأمر بالبحث عن الطلاب ليعلمهم الانضباط المدرسي مهما كانت الظروف.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. الشيخ المطلق يروي تفاصيل زيارة مدير التعليم على ” حمار “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. الشيخ المطلق يروي تفاصيل زيارة مدير التعليم على ” حمار “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق